نصائح لست البيت

بواسطةهدى عدنان

مشاركة المقال
1) لا تغادري المطبخ نهائيا أثناء قيامك بعملية قلي الأطعمة او تسخين الزيت. ولا تنشغلي بشىء آخر مثل التحدث بالهاتف او تجهيز الأطعمة.

2) دائما جففي المواد والأطعمة التي ترغبين بقليها قبل وضعها في الزيت.

3) للحصول على بطاطس مقرمشة ، سخني الزيت، اقلي البطاطس الى ان تصبح بيضاء اللون، اخرجيها من الزيت، ضعيها في مصفاة، اعيدي تسخين الزيت ثانية، اعيدي ا لبطاطس ثانية الى الزيت ثم اقلي الى ان تصبح ذهبية اللون، تبقى متماسكة ومقرمشة.

4) لا تملئي المقلاة بالكثير من الطعام أثناء القلي،، يفضل القلي على مجموعات صغيرة، اخرجي المجموعة التي تم قليها قبل اضافة مجموعة اخرى.

5) عند استعمال طريقة التحمير البسيط ( او التشويح ) في القليل من الزبدة، أضيفي بعض الزيت الى الزبدة لكي يمنع احتراقها. ويفضل ايضا ان تضعي الزيت اولا في المقلاة الى ان يسخن تماما ثم تضيفي الزبدة ، فبذلك تضمنين ان يكون الدهن قد وصل الى درجة السخونة المطلوبة دون احتراق الزبدة.

6) اذا لاحظت ان الشوربة مالحة زيادة عن اللزوم أضيفي بضع ملاعق من عصير الليمون او أضيفي بعض الكريمة او الحليب.

7) تأكدي من تاريخ صلاحية الباكينغ باودر وبيكربونات الصودا ، عندما تفتحين العلبة الجديدة افتحيها من القاع وبالتالي يبقى التاريخ مسجلا على العلبة ترجعين اليه وقت اللزوم.

8) افتحي كيس الخميرة الفورية، افرغيه في برطمان، اقطعي الجزء المذكور عليه تاريخ الصلاحية ثم الصقيه على غطاء البرطمان ،، فيكون ظاهرا لديك في كل وقت تحتاجين فيه لأستعمال الخميرة وتتأكدين من صلاحيتها دائما.
من فضلك قم بالدخول لتتمكن من التبليغ عن إساءة إستخدام إبلاغ عن إساءة استخدام تراجع عن الإبلاغ عن إسائة الإستخدام لا يسمح لك بالرد. من فضلك قم بالدخول للرد

© جميع الحقوق محفوظة، وصفاتي ٢٠٠٦ - ٢٠١٣.

ابحث في 2295 وصفة المزيد من خيارات البحث إخفاء خيارات البحث